вівторок, 5 червня 2012 р.

سطح المكتب البعيد لالروبوت وغيرها من الأجهزة النقالة - الجزء 7

كونفرنس البرمجيات

عادة، والموجهات تسمح لك لإنشاء العديد من ميناء الشحن ثابت. هذا هو على الملقم الظاهري نفسه، يمكنك فتح منافذ عدة أو إنشاء الملقمات الظاهرية متعددة مع عناوين بروتوكول الإنترنت المختلفة.على الانترنت الاجتماع حل ومع ذلك، إذا ميناء الشحن ثابت، لا يمكنك إعادة توجيه المنفذ إلى عناوين بروتوكول الإنترنت متعددة، ويمكن للميناء واحد فقط IP-عنوان.


سطح المكتب البعيد لالروبوت وغيرها من الأجهزة النقالة - الجزء 7

لاحظ أنه عندما يتعلق الأمر إلى شبكة الشركة، دون الحصول على موافقة من مدير الشبكة للوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه غير ممكن، وأنه من الواضح أن أي المسؤول عن النظام واحد لن يفعل.


أدوات شاشة تقاسم

على الرغم من الطابع المعقد للعلاقة بين جهازي كمبيوتر عبر الإنترنت عندما تكون محمية من قبل أجهزة التوجيه، وهناك أدوات البرمجيات التي تسمح لهم للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد عبر شبكة الإنترنت. جميع البرامج من هذا النوع تستخدم سيناريوهين محتملين: إما لتأسيس اتصال مباشر بين أجهزة الكمبيوتر أو الاتصال عبر ملقم وكيل، الذي يعمل بمثابة مكرر في التفاعل بين جهازي كمبيوتر ويتيح لك تجاوز حدود NAT يرجع ذلك إلى حقيقة أن البادئ للاتصال نفسه يبدو الكمبيوتر عن بعد على الشبكة الداخلية. في حالة تأسيس اتصال مباشر بين أجهزة الكومبيوتر اتصالات عالية السرعة قناة، ولكن أوجه القصور في اتخاذ مثل هذا القرار تشمل الحاجة إلى تكوين معدات الشبكات، واقامة اتصال مباشر ليس من الممكن دائما. إذا كنت تستخدم ملقم وكيل بين الكمبيوتر إنشاء قناة السرعة المنخفضة واحتمال حدوث اتصال ناجح بين الزيادات في أجهزة الكمبيوتر. وكقاعدة عامة، على استخدام ملقم وكيل - رسم خدمة، ويجب أن تدفع ثمن ذلك كل شهر.


المقبل، ونحن نعتبر برنامج مصمم لأجهزة الكمبيوتر البعيدة sdkof تحكم كجزء من نفس الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت. لاحظ أن ننظر فقط تلك البرامج التي تتوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز.


 

Немає коментарів:

Дописати коментар