четвер, 19 квітня 2012 р.

بعيد شاشة المشاهد

بعيد شاشة المشاهد VNC للكمبيوتر

اجتماع على الانترنت البرمجيات

برنامج DameWare NT Utilities 6.6.0


منهاج: ويندوز NT/2000/2003/XP/Vista و(32 بت)


مكتب الشبكة المحلية:


السيطرة على الإنترنت:

مؤتمر البرمجيات

برنامج حزمة برنامج DameWare NT Utilities 6.6.0.1 يعد مصدرا قويا لنظام إدارة شبكة الاتصال البعيدة. لأنه يقوم على مجموعة من أدوات مايكروسوفت ويندوز NT إدارة المرافق العامة، أدرجت واجهة واحدة مريحة. وشملت معظم المرافق العامة في حزمة، ومجموعة من Microsoft Windows NT إدارة المرافق العامة، ولها من الميزات المتقدمة، وبعض المرافق العامة هي فريدة من نوعها في تلك المجموعة. على وجه الخصوص، تتضمن حزمة أداة التحكم عن بعد برنامج DameWare البسيطة، والتي تتيح لك السيطرة تماما على سطح المكتب من جهاز الكمبيوتر عن بعد، فضلا عن أداة لتنفيذ المبادرة القطرية على جهاز كمبيوتر بعيد.


شاشة تقاسم البرمجيات

عند تشغيل يتم مسحها تلقائيا حزمة الشبكة بالكامل، وفي النافذة الرئيسية لعرض كافة المجالات المتاحة ومجموعات العمل، وأجهزة الكمبيوتر في المجال المحدد / مجموعة العمل (الشكل 7).


بعيد شاشة المشاهد البعيدة سعر الخدمات المكتبية

هنا السمات الرئيسية لحزمة برنامج DameWare NT Utilities 6.6.0.1. مع ذلك يمكنك عرض معلومات حول تكوين جهاز الكمبيوتر عن بعد، سجل الأحداث سجل الأحداث، ومعلومات حول الطابعات المتصلة، ادارة العمليات والخدمات، والتطبيقات المثبتة، فضلا عن معلومات رسمية تنشيط مستخدمي الكمبيوتر الشخصي، وأكثر من ذلك بكثير. هناك ميزات إضافية: يمكنك تحرير بسرعة التسجيل على أجهزة الكمبيوتر للمستخدمين عن بعد لإرسال رسائل من خلال خدمة رسول، أغلقت بعد لأسفل أو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، وكما سبق ذكره، للحصول على السيطرة الكاملة على جهاز الكمبيوتر عن بعد عبر سطر الأوامر أو سطح المكتب .


ميزة واضحة من هذه الحزمة البرنامج هو حقيقة أن تنفيذ sdkdoes التحكم عن بعد لا تحتاج إلى يدويا تثبيت العميل جزء من البرنامج على جهاز كمبيوتر بعيد. إذا كنت في محاولة للسيطرة على جهاز الكمبيوتر عن بعد عبر سطح المكتب أو البرنامج سطر الأوامر برنامج DameWare NT Utilities 6.6.0.1 يدفع تلقائيا لتركيب وتشغيل الخدمات الضرورية على جهاز كمبيوتر بعيد. المستخدم من التحكم في هذا الكمبيوتر البعيد sdklearns حول اعتراض من رؤية نافذة منبثقة يعرض معلومات حول ما كان يعرف انها مراقبة أجهزة الكمبيوتر عن بعد.

Немає коментарів:

Дописати коментар